• Friday 17 May 2024
  • 2024/05/17 14:42:14
{محلية:الفرات نيوز} دعارئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، السيد عمار الحكيم، اليوم الخميس، إلى استثمار الوضع الجديد وتقديم الخدمات في بابل.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان لمكتبه، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :"السيد عمار الحكيم التقى في مضيف الشيخ مطير شلاگة الشريفي بمحافظة بابل شيوخ ووجهاء آل شرفة، حيث استذكر محطات الآباء والأجداد مع السادة آل شرفة".

وبين السيد عمار الحكيم، أن "التاريخ الطويل يجمعنا في محطات العطاء والتضحية والدماء والدموع"، مؤكداً "حرصه على إدامة العلاقة مع العشائر العراقية"، مبينا أن "هدف الزيارة هو التواصل ومتابعة أحوال المحافظات، والاطلاع على واقعها وحل المشاكل قدر المستطاع". 

واضاف، أن "العراق في الطريق الصحيح وينظر له ولمكانته وتأثيره"، داعياً إلى "استثمار الوضع الجديد وتقديم الخدمات حيث إن خدمة الناس تمثل أقصر الطرق إلى الله سبحانه"، مبيناً أن "الحكومة المحلية راغبة في تقديم الأفضل لأهالي بابل"، قائلا إن "بابل ما زالت تراوح وننتظر نهضتها بأسرع وقت".

وبما يخص مشكلة المياه، اوضح السيد عمار الحكيم "إنها مشكلة مضاعفة من حيث التغير المناخي ومستوى الجفاف في المنطقة ومن حيث استخدام طرق بدائية للري والسقي"، مؤكداً "أهمية الاتفاق الأخير مع تركيا وأنه إذا أخذ مساره للتفعيل سيسهم في تعزيز الأمن المائي العراقي"، مطمأناً الجميع أن "العراق إلى خير ويتقدم بخطى واثقة وثابتة".

 

اخبار ذات الصلة